المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توافق مصري أردني حول التوصل لتسويات سياسية لأزمات بعض الدول العربية

الثلاثاء 20/سبتمبر/2016 - 07:38 م
وكالات
طباعة
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وصرح المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، السفير علاء يوسف، بأن اللقاء شهد إشادة متبادلة بالعلاقات الثنائية الأخوية والمتميزة التي تجمع بين البلدين، وحرصهما الدائم على التشاور والتنسيق المستمر بشأن مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأضاف "كما تم التباحث حول سبل تعزيز التعاون بين البلدين في عدد من المجالات وتفعيل ما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع الأخير للجنة العليا المشتركة الذي عقد بالقاهرة الشهر الماضي".

وأضاف المتحدث الرسمي أنه تم التشاور حول مُجمل التطورات التي تشهدها الساحة الإقليمية في ضوء الأزمات القائمة بعدد من دول المنطقة، حيث توافقت الرؤى إزاء أهمية التوصل إلى تسويات سياسية للأزمات التي تشهدها بعض الدول العربية بما يحفظ كياناتها ومؤسساتها الوطنية، ويصون سلامتها الإقليمية ومقدرات شعوبها، ويمهد الطريق لإعادة إعمارها بما يشجع النازحين واللاجئين على العودة إلى أوطانهم والاستقرار فيها، فضلاً عن أهمية العمل على توحيد الصف العربي في مواجهة المخاطر التي تحدق بالدول العربية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads