المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية الروسية: لافروف ذهب مترجلا لمبنى الأمم المتحدة

الثلاثاء 20/سبتمبر/2016 - 09:03 م
وكالات
طباعة
كشفت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، عن السبب الذي جعل وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف يذهب إلى مقر الأمم المتحدة مشيا على الأقدام وليس في سيارته.

وقالت زاخاروفا، بحسب وكالة أنباء سبوتنيك الروسية اليوم الثلاثاء - إن "لافروف فضل عدم الانتظار في زحمة السيارات طويلا، التي سببها موكب الرئيس الأمريكي باراك أوباما في ذلك التوقيت وقرر أن يذهب ماشيا إلى مقر الأمم المتحدة".

وكتبت في صفحتها على فيسبوك: "لقد أغلقوا منطقة مانهاتن بسبب مرور موكب باراك أوباما، فقرر لافروف عدم الانتظار في الزحمة وتوجه إلى مقر الأمم المتحدة مشيا على الأقدام".

يذكر أن وزير الخارجية الروسي سيلقي كلمة الجمعة المقبل خلال النقاش السياسي العام في الجمعية العامة، وأفاد مسئولون بالوفد الروسي المشارك في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بأن لافروف سيجتمع مع نظرائه من بريطانيا والعراق وسوريا وغيرها من الدول.

وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية مارك تونر، أعلن في وقت سابق بأن لافروف سيعقد اجتماعا ثنائيا مع وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري هذا الأسبوع على هامش النقاش العام للجمعية العامة للأمم المتحدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads