المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خناقة على الهواء بين "البدري فرغلي" و"تامر عبد المنعم" بسبب آل مبارك

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 02:58 ص
أسماء صبحي
طباعة
قال البدري فرغلي، النائب البرلمانى الأسبق، إن آلام الناس بسبب قرارات الحكومة المصرية فى صالح جمال مبارك، مشددًا على ضرورة أن تكون الحكومة سياسية وليست إدارية، لافتاً إلى أن جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسنى مبارك، يصور نفسه حاليًا على أنه منقذ مصر، من خلال ظهوره كثيرًا في الفترة الأخيرة.

وأضاف فرغلي، خلال حواره مع الكاتب الصحفي خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، موجهًا حديثة للفنان تامر عبد المنعم قائلًا:"أنا قعدت مع مبارك 100 مرة، وكنت بسلم عليه وبفطر معاه فى المواقع، وأنت ليه فاكرنى إن بتعامل معاه كـ"رجس من عمل الشيطان".. كلامك غلط!"، موضحًا: "أنت مش عاوز تصدق ليه إن فيه بلد اتنهبت وناس ماتت ولينا شهداء وفى دم"، الأمر الذي رفضه الفنان تامر عبد المنعم وقاطع حديثه قائلًا:"أنا مش عاوز أسمعك، وهو جمال موت حد، ولا إحنا هنضحك على بعض! وده كلام هجايص".

ورد الفنان تامر عبد المنعم، على تصريحات فرغلي، قائلًا:"لا عودة إلى الوراء، ودفاعي عن آل مبارك نابع من معدن طيب لأنه لا يصح أن أنقلب على ناس مثلهم"، وتابع:"كلمة ولا يوم من أيامك يا مبارك بتفرحني".

وأشار "عبد المنعم"، خلال حواره فى نفس البرنامج، إلى أن البدري فرغلي لا يمثل سوى نفسه، معبرًا عن اعتراضه على تصوير ظهور جمال مبارك بأنه يؤدي إلى ما وصفه البعض بـ"اهتزاز مصر"، لافتا إلى أن ظهور نجلي الرئيس الأسبق في الفترة الأخيرة "بريء وليس وراءه أي دوافع".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads