المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«نصار» : جامعة القاهرة تدرس إنهاء التعاقد مع «فالكون»

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 10:11 ص
ايات عامر
طباعة
قال رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار، إن عملية التسكين بالمدن الجامعية ستنتهي بالأسابيع الأولى من بدء العام الجامعى للطلبة، أما بخصوص الطالبات سينتهى من تسكينهن بالأسبوع الأول من الدراسة، مضيفًا أن المدن جاهزة لاستقبال وتسكين الطلاب، مؤكدا أنه لا يوجد زيادات بالمصاريف الخاصة بالمدن.

وأوضح "نصار" في تصريحات صحفية، أنه يتم فحص طلاب المدن الجامعية، وتحليل المخدرات سيتم ابتداء من اليوم الأول للتسكين.

أشار "نصار" إلى أن الجامعة تسعى للحصول عن الجودة في العملية التعليمية والبحثية وتطبيق النظم الجديدة للتعليم، مؤكدًا أن العام الدراسي الجديد سيشهد طفرة تعليمية وثقافية حديثة في الجامعة.

وأضاف "نصار" أن يوجد قواعد للتظاهر والوقفات داخل الجامعة، أهمها تقديم طلب لإدارة الجامعة يوضح غرض الوقفة والمسئولون عنها، مضيفًا أن الجامعة لا تصادر حق أحد في التعبير عن رأيه ولكن يجب أن يتم ذلك وفق القواعد التي حددتها الجامعة.

وأكد "نصار" أنه تم تشكيل لجنة من إدارة الجامعة لدارسة إمكانية التعاقد مع فالكون من عدمه، مؤكدا أن فترة التعاقد مع فاكون ستنتهي شهر أكتوبر المقبل.

أما بالنسبة لحفل الاستقبال، فمن المقرر أن تقيم الجامعة حفل استقبال للطلاب القدامي والجدد بساحة الحرم الجامعي يوم الإثنين 26 سبتمبر الحالي بحضور الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، الذي سيقوم بجولة بعدد من كليات الجامعة، ولقاء الأساتذة والطلاب للاطمئنان على سير العملية التعليمية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads