المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز الأرقام والإحصائيات بين موقعة برشلونة و أتليتيكو مدريد

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 11:22 ص
أمنية رمضان
طباعة
يواجه فريق برشلونة نظيره فريق أتليتكو مدريد، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب « كامب نو» ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني.

ويسعى برشلونة للفوز في هذه المباراة من أجل الصعود في الترتيب العام ومطاردة المتصدر ريال مدريد ، في حين يخطط أتلتيكو مدريد لتحقيق نتيجة جيدة على ملعب كامب نو الذي عانى عليه خلال السنوات القليلة الماضية.

و ترصد لكم «المواطن» أبرز الأرقام و الاحصائيات بين الفريقين:-

* برشلونة خاض 12 مباراة متتالية في الدوري الإسباني دون هزيمة ضد أتلتيكو مدريد ، محققاً عشر انتصارات وتعادلين.

* أتلتيكو مدريد لم يسجل أكثر من هدفين في مباراة واحدة في بطولة الدوري الإسباني ضد برشلونة منذ فبراير 2010 ، وذلك عندما فاز على النادي الكتلوني 2-1.

* الأرجنتيني دييجو بابلو سيميوني لم يهزم برشلونة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم كمدرب لنادي أتلتيكو مدريد، محققاً سبع هزائم وتعادلين اثنين حتى الآن.

* المواجهات بين سيميوني ولويس إنريكي لم تنتهي بالتعادل ، حيث حقق الأرجنتيني فوزين على إنريكي خلال فترته في سيلتا فيجو ، فيما فاز إنريكي في أربعة مباريات مع برشلونة.

* لويس إنريكي فاز في سبعة من عشر مباريات ضد المدرب الأرجنتيني دييحو سيميوني، في جميع المسابقات الرسمية، فيما خسر مدرب برشلونة الحالي في ثلاث مواجهات.

* برشلونة فاز في ثلاث من المباريات الأربع التي خاضها أمام أتلتيكو مدريد خلال الموسم الماضي في جميع المسابقات الرسمية وجميعها بنتيجة 2-1 ، فيما خسر البرسا مباراة واحدة.

* أتلتيكو مدريد تلقى أقل عدد من الأهداف في الدوري الاسباني هذا الموسم (هدف واحد) ، في حين أن برشلونة سجل 13 هدفاً حتى الآن في بطولة الليجا، أكثر من أي نادٍ آخر.

* ليونيل ميسي (5)، لويس سواريز (4)، نيمار (4) سجلوا 13 من آخر 14 هدفاً لنادي برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في جميع المسابقات ، في حين أن ميراندا سجل هدفاً واحد في مرماه.

* أتلتيكو مدريد حافظ على نظافة شباكه في أربع من المباريات الخمس التي لعبها خلال هذا الموسم في جميع المسابقات ، في حين تلقى أهدافاً فقط خلال المواجهة ضد ألافيس.

* أنطوان جريزمان شارك في تسجيل خمسة أهداف في الدوري الاسباني (أربعة أهداف وتمريرة حاسمة) ، وهو نصف أهداف ما سجله أتلتيكو هذا الموسم ، فيما أحرز هدفين في المباراة الأخيرة ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads