المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعبة التنس الأمريكية «ليبتشنكو» تفلت من العقاب رغم ثبوت تعاطيها المنشطات

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 12:16 م
طباعة
أعلن الاتحاد الدولي للتنس عن عدم توقيع أي عقوبات على لاعبة التنس الأمريكية فارفارا ليبتشنكو المصنفة 79 عالميا رغم ثبوت تعاطيها منشط "ميلدونيوم" المحظور والذي أسفر تعاطيه عن إيقاف لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا.

وأوضح مسؤولو مكافحة المنشطات في الاتحاد الدولي للتنس أن اختبارات المنشطات أسفرت عن أربع عينات إيجابية لليبتشنكو 30 عاما المولودة في أوزبكستان ولكنها توقفت عن تعاطي هذا المنشط قبل بداية العام الحالي حيث بدأ حظر هذه المادة منذ أول يناير 2016 .

وفي المقابل ، كانت الاختبارات أوضحت تعاطي شارابوفا لنفس المنشط في العام الحالي علما بأن مدة العقوبة المنتظرة على شارابوفا ستعلن في أكتوبر المقبل.

وأوضح الاتحاد الدولي للعبة أن نسبة الميلدونيوم في جسم ليبتشنكو تناقصت خلال العام الحالي وهو ما كشفت عنه الاختبارات التي خضعت لها في السابع من يناير وفبراير وأول مارس والسابع من أبريل من العام الحالي.

وقالت ليبتشنكو إنها توقفت عن تعاطي هذا العقار قبل أعياد الكريسماس.

وكانت ليبتشنكو تعرضت في مارس الماضي للإيقاف المؤقت ولكن الاتحاد الدولي للتنس أكد الآن أنها لم ترتكب أي خطأ كما أنها غير متهمة بخرق قواعد مكافحة المنشطات عن طريق الإهمال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads