المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصين تحث الهند وباكستان على التعامل مع خلافاتهما بطريقة أفضل

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 02:37 م
طباعة
حثت الصين اليوم الأربعاء كلا من الهند وباكستان على التواصل معا بشكل أكبر والتعامل بصورة ملائمة مع خلافاتهما سعيا لتحقيق السلام والاستقرار والأمن الاقليمي .

جاء ذلك في تصريح رسمي للمتحدث بإسم وزارة الخارجية الصينية لو كانغ أدلى به تعليقا على الهجوم على قاعدة عسكرية بمنطقة كشمير المتنازع عليها يوم الأحد الماضي والذي أسفر عن مقتل 18 جنديا وإصابة 30 آخرين وهو الهجوم الذي لامت الهند باكستان عليه، حيث وصفتها بأنها دولة داعمة للارهاب في اتهام قابلته إسلام آباد بالرفض وبأنه لايستند الى أي أساس.

وأعرب لو كانغ عن قلقه من العنف الذي تشهده كشمير مؤخرا ومن زيادة حدة التوترات بين الهند وباكستان.

ووصف الهند وباكستان بالدولتين الهامتين في المنطقة، معربا عن أمل الصين في ان يقوم كلا الجانبين بضبط النفس ويتجنبا أي أفعال قد تؤدي إلى تصاعد التوترات الاقليمية.

وأكد موقف الصين الرافض للارهاب بكل صوره وأشكاله، مطالبا بالمزيد من التعاون بين دول العالم لمواجهة التهديدات الإرهابية والحفاظ على الأمن الدولي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads