المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد الكرة يقرر سفر المنتخب إلى الكونغو بطائرة خاصة

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 05:39 م
طباعة
عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، اجتماعا اليوم الأربعاء، بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، استكمالا لاجتماعه أول أمس.

وقرر المجلس، تكليف حازم الهواري، برئاسة بعثة المنتخب الوطني المسافرة للكونغو، لخوض مباراة الجولة الأولى في تصفيات كأس العالم 2018 يوم 9 أكتوبر المقبل، والموافقة على سفر المنتخب بطائرة خاصة.

وتقرر بدء مسابقة دوري القسم الثالث يوم 15 أكتوبر، واعتماد نظام المجموعات الثلاث لدوري القسم الثاني الذي سينطلق في 8 أكتوبر، ورفض البيع المنفرد لحقوق البث لدوري القسم الثاني، وعمل مزايدة لحقوق البث الفضائي للمسابقة.

وقرر المجلس تشكيل لجنة من حازم الهواري وخالد لطيف ومحمد أبوالوفا لعمل ملف لتطوير كرة الصالات والشاطئية.

ووافق المجلس على اقتراح رئيس الاتحاد باقامة حفل تكريم لمجلس الإدارة السابق برئاسة جمال علام.

وتقرر ترشيح اللواء محمد طه لمنصب مدير إدارة أمن الملاعب.

كما أعلن هاني أبوريدة رئيس الاتحاد وعضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي عن إقامة حفل عشاء للجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي على هامش اجتماعات الكاف يوم 28 سبتمبر الجاري.

وتم تكليف حازم الهواري بالاشراف على تنظيم الحفل بالتنسيق مع الشركة الراعية وتكليف أحمد مجاهد وكرم كردي وحازم امام بتمثيل الاتحاد في اجتماعات الكاف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads