المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«براد بيت».. حياة مليئة بالخيانة.. ترك «جوينث بالترو» من أجل «جينفير انيستون».. وخان الثانية مع «أنجلينا جولي».. والأخيرة طلبت منه الطلاق بسبب «ماريون كوتيار»

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 05:54 م
أشرقت ممدوح
طباعة
تُعد حياة الممثل العالمي براد بيت مليئة بالخيانات المتكررة، وتناول المخدرات وشرب الحشيش، فحياته صاخبة يعيشها بترف كمعظم نجوم هوليوود.

ويستعرض «المواطن» أبرز الفنانات التي ارتبط بهم «براد» ثم قام بخيانتهم.

«جوينيث بالترو»

التقى براد بيت بجوينيث بالترو خلال تصوير فيلمهما «سيفن» ووقعا في الحب وأعلنا خطبتهما عام 1995، وأقيم الحفل في منزل عائلة جوينيث، ولكن بعد إعلان الخطبة بعدة أشهر فوجئ الجميع بقرار انفصالهما، قائلة إنها صغيرة على الزواج، ولكن أرجعت الكثير من التقارير العالمية أن السبب الحقيقي هو خيانة براد لها مع جينيفر انيستون.

«جينيفر أنستون»

استمر الزواج خمس سنوات بين جينيفر وبراد، وخلال هذه الفترة، كان يقال عنهما أنهما أفضل وأحب ثنائي في هوليوود، والأكثر رومانسية، وهو ما كان يظهر واضحًا من تعاملات بيت مع أنيستون وقبلاته الساخنة لها كلما حضرا مناسبة فنية ووقفا على السجادة الحمراء.

ولم يظن أي من معجبيهما أنهما سيفترقان، وأن براد بيت سيخون زوجته الشقراء الجميلة خفيفة الظل جنيفر أنيستون، وقد قالت أنسيتون عن الخيانة، «لم أجد الأمر مؤلمًا، لقد ظن الجميع أنه كان كارثة وأمرًا مفزعًا وكبيرا بالنسبة لي، وهذا غير حقيقي، فالإعلام ضخم الأمر وأعطاه أكثر من حجمه».

«أنجلينا جولي»

فوجئ الجميع بصدمة خبر طلاق أنجلينا من براد، أمس الثلاثاء، فهو الثنائي المحبب والمعروف عالميًا، وقالت أنجلينا أن سبب الطلاق هو اختلافها مع براد، ولكن أرجعت العديد من المصادر أن براد قام بخيانتها مع ماريون كويتار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads