المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المصري» يواصل تدريباته.. وبرنامج تأهيلي لـ«لأحمد فوزي»

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 06:46 م
سمر عبد العزيز
طباعة
واصل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، عصر اليوم تدريباته على ملعب السيد متولي، وذلك في إطار استعداداته لمباراة الجولة الثانية من الدوري الممتاز، المقرر إقامتها في الثالثة عصرًا من السبت القادم، وهي المباراة التي قرر اتحاد الكرة نقلها إلى ستاد الإسكندرية بدلاً من ستاد برج العرب.

وقبل بدء المران الذي استمر لما يقرب من ساعتين، حرص حسام حسن على الاجتماع بلاعبيه، مؤكداً لهم ضرورة التركيز التام خلال الأيام القادمة والتي تسبق اللقاء، مشددًا على أهمية الجدية الكاملة في التعامل مع اللقاء، وعدم الالتفات لكون المنافس أحد الوافدين الجدد للدوري الممتاز.

أما عن المران فقد ركز خلاله الجهاز الفني على علاج الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين خلال المباراة التجريبية أمام فريق الشباب بالنادي، خاصةً فيما يتعلق بالتحرك بدون كرة والتمركز في المواقف الدفاعية والهجومية، وواصل الجهاز الفني تلقين لاعبيه العديد من الجمل الخططية والتكتيكية.

على صعيد آخر، وتحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، واصل اللاعب أحمد فوزي الخضوع للبرنامج التأهيلي بصالة الچيمانزيوم الملحقة إحدى القرى السياحية ببورسعيد؛ لعلاجه من التمزق العضلي الذي أصابه خلال المران الأساسي للفريق قبل مباراة طلائع الجيش الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads