المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط كمية كبيرة من الدقيق المدعم بمصنع أعلاف في البدرشين

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 07:07 م
غادة وحيد
طباعة
تمكنت إدارة تموين البدرشين بمعاونة مباحث التموين ومباحث البدرشين، من ضبط كمية كبيرة من الدقيق المدعم للمخابز البلدية بمصنع أعلاف دواجن بقرية الشنباب بالبدرشين واسمه التجاري جمعية غرب البدرشين بالشنباب لصاحبها «جمال أبو جبة» وشهرته «جلال أبو جبة».
 
وقام صاحب المصنع بتجميع 75 طن من الدقيق 82 % المدعم والمخصص للمخابز البلدية من أماكن مختلفة من شمال وجنوب القاهرة وقام بتدوير الدقيق وإخفاء معالمه وإعادة تعبئته في شكاير دقيق أخرى مكتوب عليها دقيق 72 % كعملية تمويه لكي يتم استخدامه كعلف للدواجن، وتعد هذه القضية أكبر قضية تموين في تاريخ مدينة البدرشين.

وتم نقل 47 طن من الكمية المضبوطة لمطحن مزغونة كحرز وبصفة أمانة لحين الفصل في قرار النيابة، والتحفظ على 28 طن أخرى بمكان الضبط تحت عهدة المسئول عن المصنع لعدم إمكانية نقل كامل الكمية المضبوطة.

وأكد علاء أبو زيد رئيس مجلس إدارة مطحن مزغونة، بأنه ورد إليه بمعرفة مباحث التموين وإدارة تموين البدرشين 47 طن دقيق 82 %، وتم القبض على المدير المسئول وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شارك في الحملة إدارة تموين البدرشين برئاسة عبد النبي داوود والمفتشين راوية الديب وخالد أبو حجر ومجدى خطاب وممدوح عبد الحميد ومحمد فاروق، ومباحث البدرشين برئاسة المقدم هاني إسماعيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads