المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملة «مقاطعة كروت الشحن» تواصل نشاطها بالمنوفية

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 08:08 م
محمود الزقم
طباعة
استكملت حملة «مقاطعة كروت الشحن» والتي أطلقها عدد من المواطنين بمحافظة المنوفية نشاطها، لتحقيق التوازن بالسوق ومحاسبة المخالفين والمتورطين في تجاري السوق السوداء للكروت.

وقال تامر عبد النبي أبو شحاتة، المنسق العام للحملة، إنهم اتخذوا خطوات للتصعيد ابتداءً من اليوم، بإغلاق الهواتف المحمولة لساعة كاملة، لجميع المشاركين فى الحملة، وذلك لعدم استقرار الأسعار بعد الإعلان الرسمي من الشركات، وتواجد حالة من المتاجرة بكروت الشحن والتي خالفت التعريفة الجديدة، مطالبًا بأن يكون هناك مراقبة كاملة وتطبيق للتعريفة الجديدة.

وأكد "أبو شحاتة"، أن هناك العديد من الخطوات التصعيدية للحملة من خلال رفع عدد ساعات الإغلاق، حتى تصل المدة إلى يوم كامل والعودة إلى التليفون المنزلي في حالة عدم استقرار الأمور.

على الجانب الآخر أطلقت مديرية أمن المنوفية، عدد من الحملات المكبرة لمتابعة حالة الأسواق والبيع بالأسعار طبقًا للتعريفة الجديدة، وتمكنت الحملة من ضبط عدد كبير من المخالفين.

حيث تم تحرير 54 محضرا للمحال التجارية ومحلات المحمول المخالفة للتعريفة الجديدة، وأكد اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، أن الحملات مستمرة ومتواصلة من أجل إعادة حالة الاستقرار بين المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads