المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المهن التعليمية»: مناقشة قانون النقابة الجديد الأسبوع المقبل

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 08:24 م
محمد العطار
طباعة
أكد خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أنه سيتم تخصيص اجتماع هيئة مكتب النقابة العامة المقبل لمناقشة قانون النقابة لتقديمه للجهات المختصة حتى يتم إصداره في أسرع وقت ممكن نظرًا لأهميته، جاء ذلك عقب اجتماع هيئة المكتب الذي انعقد اليوم الأربعاء بمقر النقابة بالجزيرة.

وأوضح "الزناتي"، بحسب بيان صحفي، أنه سيتم عقد اجتماع الأسبوع القادم للنقابات الفرعية لتسليمهم نسخ من الأوراق والمستندات الخاصة بخدمات المعلمين سواء بالقيد والإشتراكات أوالمعاشات وما إلى ذلك، لتلافي أي تعطيل أو تطويل في تقديم الخدمات للمعلمين.

وفى سياق متصل، أشار نقيب المعلمين إلى أنه تم رسو العطاء على شركة نيو هارت الجديدة لإدارة مستشفى المعلمين بالجزيرة وذلك عقب لجان فتح المظاريف الفنية والمالية التي تبين من خلالها أن الشركة التي فازت بالعطاء بها العديد من المميزات، حيث تقوم بمنح المعلمين خصم 30 % بجانب التعامل بأسعار المؤسسة العلاجية مع المعلمين، علاوة على ذلك ستقوم الشركة بتطوير المستشفى سنويًا بمبلغ مليون جنيه، بالإضافة إلى أنها ستعطى عائد مادي كبير للنقابة.

ولفت "الزناتي" إلى أنه سيكون هناك ممثل من النقابة داخل المستشفى يراقب الواردات والمصروفات والتأكد من تقديم الخدمة للمعلمين بالشكل الأمثل، مضيفًا أنه تم التعاقد أيضًا مع شركة متخصصة في الأجهزة الطبية لفحص الأجهزة الطبية بالمستشفى وتقييمها قبل تسليمها للإدارة الجديدة لمستشفى المعلمين.

ومن جهته، قال إبراهيم شاهين، وكيل أول النقابة العامة، بإنه سيتم تأسيس موقع للتواصل الإلكتروني بين النقابة العامة والنقابات الفرعية واللجان النقابية التابعة لها ليكون حلقة الوصل بين المستويات الثلاثة، مع ربطه بالموقع الرسمي للنقابة الذي سيتم من خلاله عرض كافة الفاعليات والأنشطة والأخبار والقرارات والبيانات الرسمية الخاصة بالنقابة العامة وفرعياتها ولجانها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads