المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تعليم القليوبية: استبعاد أي مدير متورط في مراكز الدروس الخصوصية

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 10:33 م
غادة وحيد
طباعة
طالب طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، رؤساء المدن بالمحافظة، بالقضاء على القمامة حول أسوار المدارس مع بداية العام الدراسي الجديد.

وعرض وكيل وزارة التربية والتعليم على اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، خلال اجتماعه بعدد من مديري المديريات ورؤساء المدن إطلاق مبادرة «القليوبية خالية من الدروس الخصوصية».

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم إن الأيام المقبلة ستشهد مواجهة حازمة من كافة الأجهزة ضد مراكز الدروس الخصوصية تنفيذا لتوجيهات الدكتور الهلالي الشربيني ووزير التربية والتعليم واللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، مضيفا أن هناك تنسيقًا مع الأجهزة الأمنية والمحافظة وكافة الأجهزة المحلية بشأن تلك المراكز التي سيتم شن حملات مكبرة عليها بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية والضرائب ومجالس المدن ولجان من المديرية والإدارات التعليمية تضم الشئون القانونية والمتابعة والأمن وغيرها من الإدارات المعنية وإحالة كافة المعلمين العاملين بها للتحقيق وغلقها وقطع المرافق عنها من كهرباء وغاز ومياه.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إحالة أي مدير متورط في تلك المراكز أثناء الدراسة للتحقيق وسيتم استبعاده فورا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads