المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استشهاد حارس وجرح آخر في اشتباكات مع «بي كاكا»

الخميس 22/سبتمبر/2016 - 11:05 ص
طباعة
استشهد حارس قرية وجرح آخر، اليوم الخميس، أثناء مساندتهما القوات التركية، التي كانت في حالة اشتباك مع عناصر منظمة "بي كا كا" الإرهابية، في ريف ولاية سيعرت جنوب شرقي البلاد.

وبحسب مصادر أمنية، فإنّ الاشتباكات التي بدأت أمس الأربعاء في منطقة إروه، ما زالت مستمرة، فيما تشارك مروحيات قتالية في مطاردة الإرهابيين الذين يحاولون الفرار.

وفي ولاية وان جنوب شرق تركيا تلقت قوى أمن الولاية معلومات عن وجود إرهابيين إثنين في منزل بمنطقة إيبك يولو، يعتزمان القيام بعملية إرهابية.

وعلى إثر ذلك، قامت فرق مديرية أمن الولاية بتطويق المنزل وطلبت من الإرهابيين تسليم نفسهما، إلّا أنّ رفضهما للنداءات وإطلاقهما النار باتجاه قوات الأمن، دفعا بالأخيرة إلى مداهمة المنزل والقضاء عليهما.

وجاء في بيان صادر عن الولاية أنّ الإرهابيين الإثنين الذين قُتِلا في المداهمة، هما اللذان نفذا عملية إرهابية بسيارة مفخخة قرب مبنى حزب العدالة والتنمية في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وأدت إلى استشهاد شرطيين.

وفي ولاية هكاري أفادت المصادر الأمنية أنّ عدد قتلى إرهابيي "بي كا كا"، منذ 4 أغسطس الماضي، وصل إلى 301 قتيلاً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads