المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«واشنطن» تدعو «كييف» للإصلاح تجنبا لرفع العقوبات عن روسيا

الخميس 22/سبتمبر/2016 - 11:21 ص
طباعة
دعا نائب الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن ، السلطات الأوكرانية لضرورة تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية والسياسية ،لتجنب رفع الاتحاد الأوروبي عقوباته التي يفرضها على روسيا.

وأكد بايدن - في كلمة ألقاها أمام مجلس العلاقات الخارجية في نيويورك حسبما أفادت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية - أن واشنطن تمارس ضغطا على ألمانيا وفرنسا وأوكرانيا من أجل عدم السماح باتهام كييف بإفشال تنفيذ اتفاقات "مينسك" ورفع العقوبات الأوروبية المفروضة على روسيا، والتي لا تنفذ التزاماتها في إطار الاتفاقات المذكورة ،على حد قوله.

وأضاف بايدن أن "واشنطن تعد حاليا خارطة طريق مفصلة تضم عدة خطوات حول ضمانات أمنية من قبل روسيا، وكذلك إجراءات سياسية يتعين على كييف اتخاذها، بما في ذلك منح منطقة دونباس وضعا خاصا، وتعديل الدستور الأوكراني لذلك".

يذكر أن العلاقات بين روسيا والدول الغربية - بما فيها الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي - تدهورت على خلفية الأزمة الأوكرانية، حيث فرضت دول الاتحاد الأوربي عقوبات ضد قطاعات كاملة من الاقتصاد الروسي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads