المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الخارجية البريطاني الأسبق: حزب العمال سيبقى بعيدا عن السلطة

الخميس 22/سبتمبر/2016 - 02:18 م
طباعة
حذر وزير الخارجية البريطاني الأسبق ديفيد ميليباند اليوم الخميس، من أن حزب العمال سيبقى بعيدا عن السلطة إذا استمر جريمي كوربين كزعيم للحزب.

ووصف ميليباند ضعف الحملة التي قادها كوربين لبقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي "بالخيانة للملايين من الطبقة العاملة في البلاد"، مشيرا إلى أنه إذا فاز كوربين في انتخابات الزعامة الجارية، فإنه لن يغير من أسلوب قيادته للحزب.

يذكر أن التصويت في انتخابات زعامة حزب العمال انتهى أمس الأربعاء، حيث ظل كوربين المرشح الأقوى للفوز به.

وفي مقاله في مجلة "نيو ستاتس مان"، كتب ميليباند قائلا " إن التهمة الرئيسية ضد جيريمي كوربين ليس فقط أن استراتيجيته غير مرغوب فيها، لأنها تجعل الحزب لا يمكن انتخابه ... بل القضية الحقيقية أن استراتيجيته تجعل الحزب غير منتخب لأنها في كثير من جوانبها غير مرغوب فيها".

وانتقد رئيس لجنة الإنقاذ الدولية، المواقف السياسية الداخلية والخارجية للسياسي الاشتراكي قائلا "التأميم لا يمكن أن يكون الحل في كل شيء، والخطب المناهضة للتقشف لا يمكن أن تفسر كل شيء، والضرائب المفروضة على الشركات لا يمكن أن تدفع ثمن كل شيء "، موضحا أن مثل هذه الأمور لا تحل شيئا ولا تضيف شيئا، وأن "الناس ليسوا أغبياء."

وأشار مليباند إلى أن حزب العمال تراجع من حزب مناسب للحكومة إلى "حزب ذو تأثير ثانوي على صنع القرار الوطني"، مضيفا "لم نكن أبعد عن السلطة في الوقت الحالي منذ الثلاثينات".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads