المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«صحة مصر» بالتعاون مع «القلب المصرية» يطلقان حملة «رد قلبي»

الخميس 22/سبتمبر/2016 - 02:33 م
طباعة
قال الأمين العام لمؤسسة صحة مصر وائل صفوت إن المؤسسة ستطلق في 30 سبتمبر الجاري حملة توعية صحية بعنوان "رد قلبي"، بالتعاون مع جمعية القلب المصرية والاتحاد الدولي لجمعيات طلاب الطب.

وأضاف صفوت، في بيان، أنه يشارك فى الحملة وبالتعاون مع العديد من الجهات ومنظمات المجتمع المدني منها: أندية الروتاري، المجلس القومي للمرأة، ساقية الصاوي، الهلال الأحمر المصري وعدد من الهيئات المصرية.

وأوضح وائل أن الحملة ستتضمن مهرجانا للتوعية الصحية يشمل على مسابقات للجرى وركوب الدراجات وعروض لليوجا والتأمل، ويشمل أيضا تبرعات الدم وقياس الضغط والسكر، مشيرا إلى أنشطة عديدة للتوعية والتفاعل ومنها أنشطة للأطفال.

وتشمل فاعليات المهرجان الصحي أيضا ندورة طبية تثقيفية للدكتور وائل صفون استشاري أمراض الباطنة والأمين العام لمؤسسة صحة مصر تحت عنوان "كيف تقلع عن التدخين"، وكذلك ندوة للدكتور سامح شاهين رئيس جمعية القلب المصرية بعنوان"عوامل الخطورة على القلب وكيفية تلافيها"، وكلمات واستعراض لتجارب من أحد المشاهير في قصته مع التخلص من التدخين.

وتحتتم فاعليات الحملة والمهرجان بتكريم شخصيات عامة وغيرها مما نجحت في الإقلاع عن التدخين، وكذلك تكريم بعض من أبطال مصر فى مختلف الألعاب الرياضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads