المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تموين مطروح: تكثيف الحملات التموينية لمواجهة جشع التجار

الخميس 22/سبتمبر/2016 - 07:51 م
محمد أحمد
طباعة
عقد السيد أبو اليزيد، مدير التموين بمطروح، اجتماعًا بمديرى الإدارات المعنية بالرقابة وآداء الخدمة الجماهيرية؛ للحد من قيام بعض التجار بالتلاعب بأسعار السلع؛ بقصد التربح غير المشروع، مستغلين ظروف المواطنين وإخفاء بعض السلع لزيادة أسعارها.

وشدد على تكثيف الحملات التموينية وضبط المخالفين، كما وجه بضرورة متابعة المعارض السنوية للسلع الخاصة بالمدارس لاقتراب موسم الدراسة.

وأكد مدير التموين بمطروح على ضرورة المتابعة لوصول المواد البترولية من سولار وبنزين بأنواعه إلى المواطنين، ومتابعة جميع الكميات المشحونة، والتأكد من وصولها لأماكن توزيعها على المواطنين، من خلال جميع المنشآت التموينية بالأسعار المقررة، وضبط جميع المخالفات سواء تصرف أو بيع بأزيد من أسعارها.

كما شدد «أبو اليزيد»، على تفعيل دور جميع إدارات الخدمة للمواطنين، وحل جميع المشاكل التموينية ومعاملة الجمهور بطريقة أدمية، ووصول الدعم لمستحقيه؛ لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، منبهًا على جميع رؤساء مكاتب التموين والعاملين بها على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمة التموينية وحسن معاملة المواطنين المترددين على هذه المكاتب، والعمل على وضع الحلول للمشاكل التي تواجه المواطنين، وتوفير احتياجات المواطنين من الخبز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads