المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اجتماع موسع لمحافظ الفيوم مع مسئولي التعليم ورؤساء المراكز

الجمعة 23/سبتمبر/2016 - 12:29 ص
فاتن بدران
طباعة
عقد الدكتور جمال سامي علي، محافظ الفيوم، اجتماعًا موسعًا مساء أمس الخميس، بشأن استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد، بحضور اللواء خالد عبد العزيز جبرتي سكرتير عام محافظة الفيوم، ورؤساء مجالس المدن والأحياء، ووكيل وزارة التربية والتعليم، ومديري إدارات مديرية التربية والتعليم، ومسئولي الأبنية التعليمية بالمحافظة.

واستعرض محافظ الفيوم، خلال الاجتماع استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد والعقبات التي تعوق العملية التعليمية وحلها.

شدد محافظ الفيوم على رؤساء المراكز والمدن بضرورة مراجعة واختبار خطوط المياة والصرف الصحي داخل المدارس وخارجها؛ تفاديًا لحدوث أيه مخاطر داخل أو خارج المدارس، كما أكد على ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة العامه خاصةً حول أسوار المدارس والمستشفيات، إضافة إلى تمهيد الطرق أمام مداخل المدارس.

كما أكد محافظ الفيوم، أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاعي الصحة والتعليم، وأن انتظام العملية التعليمية هي مسئولية جماعية لمسئولي التعليم، كما شدد على تواجد المدرسين داخل الفصول الدراسية، وعلى عدم جمع أي تبرعات أو أي مبالغ مالية أو عينية تحت أي مسمى.

وفيما يخص تغيب الطلبة عن المدارس، أكد أن الطالب الذي يتعدى نسبة غيابه سوف يتم إنذاره ثم فصله ثم إعادة قيده، وإذا تكرر الغياب سوف يتم تحويله إلى طالب منازل، مؤكدًا على أن الشهادات المرضية لا تقبل ولا يعمل بها إلا من الكومسيون الطبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads