المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«أمن سوهاج»: إصابة 4 أشخاص وضبط 5 آخرين في مشاجرة

الجمعة 23/سبتمبر/2016 - 10:00 ص
طباعة
شهدت قرية ونينة الشرقية بمركز سوهاج، مشاجرة وذلك بسبب خلافات على قطعة أرض، وأصيب فيها 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم من الطرف الأول، وتم القبض على 5 من الطرف الثانى.

كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من مأمور مركز سوهاج يفيد وقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية ونينة الشرقية دائرة المركز.

انتقل الرائد محمد سليمان، رئيس مباحث مركز سوهاج، ومجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، تبين أن المشاجرة بين كل من طرف أول "م.ط" (51 عاما- محام) مصابًا" بجرح راضي بفروه الرأس واشتباه نزيف بالمخ تم حجــزه بمستشفى سوهاج الجامعي و"م.خ" (42 عاما-عامل) مصابًا "بجرح رضي بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، و"م. ع" (19 عاما-عامل) مصابًا "بكدمات متفرقة بالجسم"، و"على.ص" (28عاما- عامل) مصابًا "بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، "طرف ثان".

وتم القبض على 5 أشخاص طرفى المشاجرة بسبب خلافات على قطعة أرض وقيام الطرف الثاني ببناء منزل بالطوب الحجري عليها وادعاء الطرف الأول ملكيتهم لها.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط بندقية آلية وبداخلها خزينة" 6 "طلقات من ذات العيار بحيازة الأول من الطرف الثاني حال محاولته الهرب بالزراعات المجاورة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16280 جنح المركز، وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads