المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوداد المغربى فى مهمة مستحيلة أمام الزمالك بـ«دورى الأبطال»

الجمعة 23/سبتمبر/2016 - 11:33 ص
طباعة
يدخل فريق الوداد البيضاوي المغربي في مهمة شبه مستحيلة من أجل تدارك الهزيمة الثقيلة برباعية نظيفة عندما يستضيف الزمالك المصري يوم السبت بالعاصمة المغربية الرباط في إياب الدور قبل نهائي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

واضطر الوداد للانتقال إلى مدينة الصخيرات جنوبي الرباط في معسكر مغلق منذ يوم الثلاثاء الماضي في ظل الاحتجاجات القوية لجماهيره بملعب الفريق بالدار البيضاء حيث لم تتقبل جماهير الفريق الأحمر والأبيض العرض الهزيل الذي قدمه وصيف بطل المغرب في مباراة الذهاب بملعب برج العرب على مشارف مدينة الإسكندرية المصرية في الأسبوع الماضي.

وركز الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الرياضي والمدرب محمد سهيل على الجوانب النفسية في المعسكر الإعدادي المغلق الذي يستمر حتى يوم المباراة إلى جانب تعزيز الجاهزية البدنية في ظل وجود رغبة قوية من أجل السعي بكل قوة للتأهل رغم صعوبة المهمة.

وتحرك مجلس إدارة الوداد من أجل تجاوز العرض الباهت والأخطاء القاتلة التي ارتكبت في مباراة الذهاب وتم استبعاد الحارس محمد عقيد والظهير ياسين الكردي والمهاجم رضا الهجهوج.

وسيجري الوداد عدة تغييرات في تشكيلته انطلاقا من عودة الحارس زهير العروبي بجانب الاعتماد على أمين العطوشي في قلب الدفاع بجانب السنغالي مرتضى فال الذي ارتكب خطأ فادحا في الهدف الثاني لفريق الزمالك كما أن هناك تغييرات أخرى سيعرفها الخط الأمامي أيضا من خلال دخول الثنائي محمد أوناجم والنيجيري شيسوم شيكاتارا.

وأقال الوداد المدرب الويلزي جون توشاك بعد أقل من ساعة من تلقي شباب الفريق أربعة أهداف بواقع هدفين في كل شوط في لقاء الذهاب.

وأكد ديسابر في تصريحات صحفية إن الوداد قادر على العودة في النتيجة رغم أن اللقاء من المتوقع أن يغلب عليه الطابع الخططي وقال "اللاعبون واعون بما هم مطالبون به من أجل رد الاعتبار للفريق ولأنفسهم ولإسعاد الأنصار رغم أن فارق أربعة أهداف هو بحق تحد حقيقي. وعلينا جميعا أن نكون في مستوى الحدث رغم أن الطاقم الفني لم يتحمل المسؤولية إلا قبل بضعة أيام فقط."

وأضاف "ركزنا في معظم الحصص التدريبية على الجانب النفسي وتوعية اللاعبين بأهمية المباراة التي سنلعبها من أجل تحقيق الفوز."

وتابع "التأخر 4-0 يصعب من مأموريتنا لكننا لن نستسلم ونتمنى أن يكون الحضور الجماهيري في مستوى الحدث."

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads