المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجان أمريكيان يفتحان هدية حصلا عليها في زفافهما بعد 9 سنوات

الجمعة 23/سبتمبر/2016 - 02:44 م
طباعة
قرر زوجان أمريكيان أن يفتحا أخيرًا هدية حصلا عليها في زفافهما، بعد 9 سنوات من الزواج، وذلك بعد أن اشترطت مقدمة الهدية أن لا يتم فتحها إلى بعد أول خلاف بين الزوجين.

وقالت كاثي غن في منشور لها على الفيس بوك إنها تلقت وزوجها براندون هدية في حفل زفافهما من عمتها أليسون، وأرفقت الهدية ببطاقة طلبت فيها من العروسين تأجيل فتح الهدية، إلى أن ينشب أول خلاف حقيقي بينهما بحسب ما ذكرت وكالة يو بي أي الإخبارية.

وعلى الرغم من أن الزوجين تشاجرا مرات عديدة، ونشبت بينهما العديد من الخلافات طوال تلك السنوات، إلا أنهما لم يفتحا الهدية، لأنهما كانا يعتقدان أنهما سيصلان في يوم من الأيام إلى خلاف حاد يحتاجان معه إلى محتويات الهدية.

وكما توقع الزوجان، فقد حان الوقت لفتح الهدية، بعد تسع سنوات من الزواج، وتبين أنها تحتوي على كؤوس للشراب، ومبلغ نقدي للزوج ليشتري الأزهار لزوجته، ومبلغ آخر للزوجة لتشتري لزوجها هدية يفضلها.

ويبدو أن هذه الهدية جاءت في موعدها، وساعدت الزوجين على تجاوز خلافهما، وقضاء ليلة رومانسية بمساعدة العمة التي أثبتت مدى حكمتها من خلال تقديم الهدية المناسبة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads