المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. هواتف آي فون 7 بلس تصدر أصواتًا مزعجة أثناء التشغيل

الجمعة 23/سبتمبر/2016 - 03:01 م
طباعة
لم يمر يوم على طرح هاتفي أبل الجديدين بالأسواق، إلا وبدأت شكاوى المستخدمين تطفو على السطح، حيث توجه عدد من المستخدمين إلى تويتر يشتكون من أن هواتف "آي فون 7" و"7 بلس" تصدر أصواتًا مزعجة أثناء التشغيل.

وقال ستيفين هاكيت، أحد المستخدمين المشتكين من الطنين المزعج الصادر من هاتفه عبر تغريدة على تويتر، إن "آي فون 7 بلس" يصدر صوتًا يشبه صوت "الصفير" الذي تصدره مروحة وحدة المعالجة المركزية الموجودة داخل جهاز الكمبيوتر.

وأشار بعض المستخدمين الذين رفعوا مقاطع فيديو على قناة يوتيوب تثبت صحة شكواهم إلى أن الصوت ربما يكون بسبب عيب في معالج أبل الجديد "آيه 10 فيوجن"، لاسيما عند وقوعه تحت ضغط وحمل كبيرين.

وأكد شكوى المستخدمين المكلف السابق بالعلاقات العامة لدى أبل، داريل إثيرنغتون والكاتب حاليًا لدى موقع "تك كرانش" الذي لاحظ صدور صوت أثناء إعداد هاتفه اللوحي "آي فون 7 بلس"، بحسب موقع "9 تو 5 ماك" المعني بأخبار أبل.

وتواصل ستيفين مع موقع الدعم الفني لشركة أبل، فأجابه أحد الأشخاص بأن المشكلة "غريبة بعض الشي" أو ربما يكون عيبًا في أحد الأجزاء الداخلية للهاتف وطرح عليه بعض الأسئلة مثل هل الصوت يصدر أثناء تشغيل مقطع فيديو أو ممارسة لعبة معينة، وهل الصوت يصدر من مكبر الصوت أم من منطقة أخرى؟ وأوصاه بأن يتواصل مع متجر أبل لإصلاح العيب أو استبدال الهاتف.

ولم يتضح بعد عما إذا كان صوت الصفير الذي يصدر من هواتف "آي فون 7" و"آي فون 7 بلس" أم تشغيلها موجودة في جميع الكميات التي تم طرحها في الأسواق، أم أنها عينة عشوائية فحسب. وبحسب الموقع إذا تأكد أن كافة الإصدارت تصدر نفس الصوت، فقد يكون نوعًا من أنواع أنظمة التبريد التي تعتمدها أبل في الجيل الجديد من هواتفها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads