المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الكشف عن أول طائرة «درون» من إنتاج «جو برو»

الجمعة 23/سبتمبر/2016 - 03:04 م
طباعة
كشفت شركة "جو برو" عن أول طائرة صغيرة بدون طيار "درون" من إنتاجها، وذلك بالتزامن مع إعلان الشركة عن أحدث كاميراتها الرياضية "Hero5 Black".

وتمتلك الطائرة، التي تحمل اسم كارما (Karma)، وحدة تحكم مدمجة بشاشة تعمل باللمس يُمكن بواسطتها التحكم بالطائرة واستعراض الصور واللقطات مباشرة، وهو ما يلغي الحاجة إلى استخدام الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي بشكل منفصل لعرض الصور أو الفيديوهات.

ومع التزايد الملحوظ لطائرات درون في الأسواق، فإن طائرة كارما تركز في الأساس على سهولة الاستخدام مع امتلاكها لتصميم مرن وقابل للطي الأمر الذي يُسهل عملية التخزين والحمل.

وتدعم الطائرة إمكانية دمج كاميرا "Hero5 Black" أو "Hero5 Session" أو "Hero 4" بهدف التقاط الصور والفيديوهات أثناء التحليق، إذ تحتوي الطائرة على قاعدة محورية في الأمام يُمكن تثبيت إحدى الكاميرات السابقة عليها للتصوير بشكل سلسل.

وبحسب غو برو فإن طائرة كارما الجديدة ستتوفر في الأسواق اعتبارًا من 23 أكتوبر (تشرين أول) المقبل بسعر 799 دولار أمريكي، في حين يُمكن الحصول على الطائرة مع كاميرا "Hero5 Black" أو "Hero 5 Session" بسعر 1099 دولار أمريكي أو 999 دولار أمريكي على الترتيب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads