المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المنتدى المصري للإعلام» يُناشد السيسي بدعم «ماسبيرو»

الجمعة 23/سبتمبر/2016 - 03:16 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
أصدر المنتدى المصري للإعلام برئاسة اللواء طارق المهدي، بيانا صحفيا حول التطورات الأخيرة علي الساحة الإعلامية وواقعة إذاعة حوار قديم للرئيس عبدالفتاح السيسي على شاشة التليفزيون المصري.

وأكد المنتدى، أن واقعة إذاعة حوار قديم للرئيس عبدالفتاح السيسي, دون تحري الدقة والتدقيق المطلوب، من الممكن أن يُخلف كوارث حقيقية تكشف عن أهمية التدخل العاجل من قبل الدولة لإصلاح ماسبيرو الذي يعتبر رمانة الميزان للإعلام المصري، مشددًا على أن الوضع الحالي في ماسبيرو يتطلب سرعة إصدار التشريعات المنظمة للإعلام, واتخاذ الإجراءات الكفيلة بإنشاء المجلس الأعلى للصحافة والإعلام وخاصة الهيئة الوطنية للإعلام المرئي والمسموع حتى يمكن وقف حالة الفوضى في المشهد الإعلامي الحالي.

ونوه المنتدى، إلى رفضه للحملات المغرضة, التي استغلت الواقعة للهجوم على هذا المبني العريق، ومحاولة البعض خلق كيانات إعلامية جديدة بديلة لدور تليفزيون الدولة، موجهًا الدعوة إلى كافة العاملين في ماسبيرو، إلى الاصطفاف لحماية إعلام الخدمة ومنع محاولات هدم كيانهم الإعلامي.

وناشد المنتدى، الرئيس السيسي، بأن يدعم شخصيًا تليفزيون وإذاعة الدولة بتوجيه الحكومة نحو مساندة إعلام الخدمة العامة من أجل خلق إعلام تنموي يرقى بالمجتمع ويضع أسس مصر الجديدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads