المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل موقعة الداخلية وألتراس أهلاوي.. القبض على 120 عضوا بمحيط النادي.. شوارع الدقي والعجوزة تشهد كر وفر.. والأمن يعزز تواجده بالمنطقة

الجمعة 23/سبتمبر/2016 - 08:41 م
أبانوب نبيل
طباعة
شهد اليوم الجمعة، العديد من الأحداث المؤسفة التي وقعت بين الداخلية وأولتراس أهلاوي، أثناء محاولة الأخير دخول النادي لحضور مباراة كرة اليد بين الأهلي والجزيرة.

وقامت قوات الأمن اليوم الجمعة، بالقبض على عدد من ألتراس أهلاوي، من أمام النادي بالجزيرة، خلال الوقفة التي تم تنظيمها اعتراضاً على قرار منعهم من حضور مباراة كرة اليد بين الأهلي والجزيرة، التي أقيمت في السادسة مساءً، ضمن مباريات الجولة الأولى بدوري كرة اليد للمحترفين.

وكانت قوات الأمن قد كثفت من تواجدها بمحيط النادي، والشوارع المؤدية إلى الأهلي ومحطة مترو الأوبرا لمنع الألتراس، من التجمع أمام بوابات النادي.

وتواجد في محيط النادي العديد من سيارات الأمن المركزي، وقيادات من وزارة الداخلية الذين تفقدوا النادي والتأمين، وقامت القوات المتواجدة بمحطة مترو الأوبرا بتوقيف بعض الشباب الذين ارتدوا تيشرتات باللون الأحمر.

وألقت قوات الأمن، القبض على حوالي 120 من أفراد رابطة ألتراس أهلاوي، في محيط مقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وشهدت منطقتي العجوزة والدقي حالات من الكر والفر بين الداخلية والأولتراس.

وكانت إدارة الأهلي قد إستعانت بقوات الأمن لتأمين النادي من جماهيره، بعد علمهم بنية حضور لقاء اليد، لا سيما وأن بطولة دوري المحترفين لكرة اليد تقام بحضور الجماهير، وفقاً لما أكده إتحاد كرة اليد برئاسة خالد حمودة.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على الجزيرة بنتيجة 15 -14.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads