المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. مؤسسة اسمعونا توزرع 2000 شنطة مدرسية بأسوان

السبت 24/سبتمبر/2016 - 02:11 ص
أسوان - وفاء أمين
طباعة
نظمت مؤسسة اسمعونا الخيرية بالاشتراك مع جمعية المستقبل، حفل فني، مساء أمس الجمعة، بالمسرح الصيفي المكشوف بمدينة أسوان، لتوزيع 2000 شنطة على الطلاب غير القادرين بالمحافظة.

حضر الحفل، الذي تضمن فقرات فنية متنوعة، مصطفى حرز الله مدير قطاع الصعيد بمؤسسة اسمعونا، وجمال عبد الناصر، أمين الصندوق بمؤسسة اسمعونا الخيرية، وسمير كامل رئيس مجلس إدارة جمعية المستقبل، وعبد الناصر عبد الحميد، السكرتير العام المساعد بأسوان، ونحو 3 آلاف أسرة وطالب وطالبة.

وقال جمال عبد الناصر، أمين الصندوق بمؤسسة اسمعونا الخيرية، إن الاحتفالية الفنية سيتم تنظيمها مساء اليوم، داخل المسرح المفتوح بكورنيش النيل بأسوان، والذي من المقرر أن يحضره أكثر من 1000 طفل من المستفيدين من الشنط لإدخال الفرحة في قلوبهم بحفل فني.

وأضاف سمير كامل، رئيس مجلس إدارة جمعية المستقبل، أن هذا العمل يعتبر أول تعاون بينه وبين مؤسسة اسمعونا، مشدداً على أن الجمعية تدعم كافة المؤسسات والجمعيات الكبرى التى تعمل على خدمة المجتمع المحلي، وهم مستمرون في طريقهم لدعم أبناء أسوان فى كافة أوجه الخير مستقبلاً.

وأكد أحمد إسماعيل المدير التنفيذي لمؤسسة اسمعونا، أن تلك الحملة تنطلق أولى دفعات تسليمها لمحافظة أسوان، ونصيب أسوان من الحملة حوالي 5000 شنطة مدرسية، وتشمل الدفعة الأولى التي يتم تسليمها مساءاً حوالى 2000 شنطة يتم توزيعها على الأكثر احتياجًا والغير قادرين قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد.

ومن جانبه صرح الدكتور محمد فتحي، رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة اسمعونا الخيرية، أنه تم إطلاق حملة "فرحتهم بشنطتهم" لتوزيع الحقائب المدرسية للطلاب بكافة أرجاء البلاد، وذلك بدعم من تبرعات أهل الخير، داعياً كافة أهل الخير بالتجاوب أكثر خلال الفترة المقبلة لزياردة عدد الشنط المدرسية لإدخال الفرحة فى قلوب أطفال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads