المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أشقاء بقرية شطورة بسبب نزاع على ملكية منزل

السبت 24/سبتمبر/2016 - 08:21 ص
سوهاج أسلام عبد العال
طباعة
أصيب 4 أشخاص في مشاجرة بالاسلحة النارية بين أشقاء بقرية شطورة، بسبب نزاع على ملكية منزل، وتم حجزهما بمستشفي طهطا العام.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد حسين فؤاد مأمور مركز شرطة طهطا، بوجود مشاجرة بناحية شطورة دائرة المركز.

وعلى الفور أنتقل الرائد أحمد المشنب رئيس مباحث المركز، والنقيب عمر عقرب معاون المباحث، وبالفحص تبين أنها بين طرف أول "علي م أع" عامل مصابًا بجرح رضي شبه دائري بالساعد الأيسر ويرجح أن يكون لرش خرطوش وجرحان بفروه الرأس، "وهنيه أ ع ع " ربة منزل زوجة الأول مصابة برش خرطوش بالوجه والصدر والساقين، وتم حجزهما بمستشفي طهطا العام، وطرف ثاني "أحمد م ع" 60 عامل بمسجد شقيق الأول من الطرف الأول مصابًا بجرح بفروه الرأس وكدمه بالكتف الأيسر، و"جملات م أح" ربة منزل زوجة الأول، مصابة بكسر بالرسغ الأيسر، والطرفان أشقاء ويقيمان بذات الناحية، حيث كان سبب المشاجرة نزاع على ملكية منزل.

وتم ضبط طرفي المشاجرة، عدا الأخير من الطرف الثاني، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاهما على الأخر بالضرب، وإحداث إصابتهم، ولتهم الطرف الأول الثالث من الطرف الثاني بإطلاق عيار ناري من سلاح خرطوش كان بحيازته تجاههما مما نتج عنه إصابتهما.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10372 جنح المركز لسنة 2016، وجاري العرض على النيابة العامة.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads