المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مدير تعليم الإسماعيلية» : استراتيجيتي خدمة الطالب

السبت 24/سبتمبر/2016 - 10:11 ص
شيرين شلتوت
طباعة
أعتمد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم حركة تنقلات بين وكلاء ومديري المديريات التعليمة قبل ساعات من انطلاق العام الدراسي 2016-2017 وشملت الحركة تعيين عبدالجواد عبدالعال مدير تعليم الأقصر مديرا لتعليم الإسماعيلية.

وقال مدير تعليم الإسماعيلية : أتمنى أن أكون اضافة للمنظومة التعليمية بالمحافظة وأول اجتماع لي سيكون مع وكيل المديرية الجديد ومديرو العموم للتعليم الفني والشئون المالية والادارية والخدمات التربوية للتعرف على الوضع العام للمنظومة التعليمية واوجه العمل المختلفة المتبعة داخل المديرية.

وأضاف إن استرتيجية العمل التي سيتبعها ستكون بعدم الجلوس في المكاتب وعدم الاعتماد على التقارير المكتوبة ولكن بخدمة الطالب وجميع العاملين بالحقل التعليمي اضافة الى التأكيد على جميع اطراف العملية التعليمية من كثافة الطلاب وعجز المعلمين والكتب المدرسية وصيانة المدارس ومتابعة النتائج.

وتابع لا أعمل منفردا ولكن من خلال فريق عمل يؤدي المهمة المطلوبة منه بنجاح وبما يخدم مصلحة الطالب في المقام الاول والاخير وتسهيل وسائل الاتصال بالمدارس مع تصحيح اي خطأ يتم تداركه لخدمة العملية التعليمية بالمحافظة.

 مشددا على تطبيق كافة القرارات الوزارية خصوصا فيما يتعلق بالضبطية القضائية للدروس الخصوصية.

واوضح إن كل منتدب يوجد عجز في مادته او تخصصه سيتم عودته لعمله مرة اخرى قائلا:وليس لي مصلحة في شئ ولا اعرف أحد ومصلحة الطالب فوق كل اعتبار وأي شخص يعمل خارج هذا الإطار لن يكون له مكان، مؤكدا على تطبيق كافة بنود الكتاب الدوري رقم 17 لسنة 2016 الخاص بالعجز والزيادة بين هيئة المعلمين لسد العجز في المدارس.

كما أكد على تطبيق لائحة الانضباط المدرسي لتحديد حقوق وواجبات الطالب واولياء الامور وتحديد صلاحيات المدرسة والاخصائيين وتجاه الطالب واجراءات العلاج والتاديب، مشيرا إلى أنه سيقوم بجولات مفاجأة دون سابق ميعاد أو انذار لكشف ما يدور داخل المدارس على الحقيقة ولن يكتفي بالجلوس في مكتبة.

وشدد وكيل الوزارة على الاهتمام بالأنشطة الرياضية التي تجذب الطالب وتنمي فيه الاختراعات والاكتشافات والمواهب على إن تكون بنسبة 35 % وإن تكون المواد الثقافية 65 %، لافتا الى تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على الجميع دون اسثناء فمن يخطئ سيحاسب ومن ينجح سيكافأ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads