المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء العام الدراسي في 273 مدرسة بكفر الشيخ

السبت 24/سبتمبر/2016 - 10:20 ص
محمد حسن
طباعة
بدأ العام الدراسي، اليوم السبت، في 273 مدرسة بمدارس محافظة كفر الشيخ نظام الفترتين، ومدارس التعليم الفني، وعدد من مدارس التعليم الثانوي العام، أما باقية المدارس فستفتح أبوابها للطلاب غدًا الأحد كأول يوم في العام الدراسي الجديد.

وتفقد صلاح عثمان وكيل وزارة التربية التعليم بكفر الشيخ عدد من المدارس للاطمئنان على سير العمل في أول أيام العام الدراسي بالمدارس منها مدرسة تجريبات المعلمات، وسيدي جمال والقنطرة القديمة والحمراي للتعليم الأساسي التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية،ومجمع هدى شعراوي وعدد من مدارس إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، ورافقه خلال الزيارات على فايق مدير عام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، ومصطفى مرعي مدير إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية.

وقال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن الدراسة بدأت في 273 مدرسة، اليوم السبت، منها 166 مدرسة ابتدائية و83 مدرسة إعدادية و4 مدارس ثانوية و20 مدرسة للتعليم الفني بإجمالي 273 مدرسة، اما باقي المدارس فستفتح أبوابها غدا الأحد.

وأضاف، خلال تصريح صحفي، إنه اطمأن على جاهزية المدارس من ناحية الأثاث وحضور الطلاب وتسليم الكتب وأطلع على العجز والزيادة في كل مدرسة والصيانة التي أجريت كما أطلع على تحضير المعلمين والجداول ومتطلبات اليوم الأول للدراسة.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads