المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الشربيني»: الوزارة قامت بتجميع الوسائل الحديثة طبقا لتعليمات الرئيس

السبت 24/سبتمبر/2016 - 12:40 م
أحمد فتحي
طباعة
أكد الدكتور الهلال الشربينى، وزير التربية والتعليم، أن المجموعات الدراسية للتقوية، يتم تطبيقها فى 17 محافظة حتى الآن، كتجربة رائدة على مستوى الجمهورية، ولابد من عودة المدرس والتلميذ إلى المدرسة والقضاء على ظاهرة الغياب وتحويل المدارس لمناطق جذب لجميع الطلاب من خلال قيام المعلم بالتدريس لكل الصفوف الدراسية داخل مدرسته، وليس الصفوف النهائية فقط.

وقال «وزير التربية والتعليم» «اننا انتهينا من تعديلات قانون التعليم تمهيدا لاحالته إلى مجلس الوزراء خلال شهر ليقضى على كل السلبيات القائمة بالتعليم الان منها اوضاع المعلمين ومشكلة الاغتراب والكثافات والكتاب المدرسى».

وأوضح «الشربيني» إنه عرض على لجنة مشتركة من مجلس الوزراء ومجلس النواب الاستعانة بمعدات حديثة من سيارات التشويش على وسائل الغش الالكترونى قبل امتحانات الثانوية العامة، وقوبلت بالرفض بدعوى عدم قانويتها ودستوريتها.

وأشار إلي أن الوزارة قامت بتجميع الوسائل الحديثة للغش من زرع سماعة فى حجم حبة القمح وخواتم ونظارات فيها أجهزة ارسال واستقبال واننا قمنا بإحالة 250 حالة غش الكترونى فى امتحانات الثانوية العامة، وهى الآن أمام النيابة العامة طبقا لتوجيهات رئيس الجمهورية، ونحن الآن بصدد إصدار قانون بالتشويش فى أماكن محددة وتوقيتات زمنية محددة للخروج من هذا المازق القانونى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads