المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواليد هذه الابراج هم الأغنى والأنجح.. فهل أنت من بينها؟

السبت 24/سبتمبر/2016 - 02:05 م
اسراء عامر
طباعة
مما لاشك فيه ان العمل الشخصي والطموح والاجتهاد هو العامل الأساسي لنجاح أي شخص على الصعيد المهني وتمكّنه من الحصول على مستوى معين من الاستقرار المادي، إلاّ أنه يبقى لشخصية كل مولود برج تأثير مباشر على هذا المجال، وإليكم الأبراج الأغنى...

1- برج الحمل: من المؤكد أن مولود هذا البرج لن يعاني أبدًا من أي ضائقة مادية، نظرًا لذكائه الحاد وقدرته على النجاح في عمله وحياته المهنية إضافة الى قدراته العالية في التواصل مع الآخرين وحل المشاكل بدبلوماسية مطلقة مع الحفاظ على أعصابه مضبوطة.

وبالتالي، فإنه يملك كل المواصفات التي تخوّله التمتع بحياة الرفاهية.

2- برج الثور: لعل عناد مولود برج الثور يضرّه على الصعيد العاطفي إلاّ أنه يفيده الى حد كبير على صعيد حياته المهنية، خصوصًا أنه قادرة على المثابرة لتحقيق أهدافه وأحلامه وبالتالي التفوق في عمله.

وهذا النجاح لا بد أن ينعكس إيجابًا على حياته المادية.

3- برج الجوزاء: للأسف، فإن مزاجية مولود برج الجوزاء قد تصعب عليه عملية النجاح في عمله أو الثبات في وظيفة واحدة والتقدّم والتطور فيها خصوصًا لناحية عدم قدرته على الانضباط أو التواصل مع زملائه الآخرين.

وبالتالي فإنه قد يعاني من نكسات مادية في مراحل مختلفة من حياته.

4- برج السرطان: بالنسبة لمولود برج السرطان، فإن التمتّع بحياة مليئة بالرفاهية أمر جميل إلاّ ان ليس الأساس في حياته، خصوصًا أن الامور البسيطة التي تحمل أبعادًا معنوية أهم بكثير.

وبالتالي، فهو يركز طاقاته على العلاقات البشرية أكثر من بناء حياة مهنية مليئة بالنجاح المادي.

5- برج العذراء: إن مولود برج العذراء بعيد كل البعد عن حياة مليئة بالرفاهية نظرًا لحساسيته الشديدة وتحليله الدائم للأمور وبالتالي لا يعطي وقتًا كافيًا أو طاقة للتركيز على حياته المهنية أو عمله أو حتى وضع خطط للحصول على الاستقرار المادي.

6- برج الميزان: لعل التوازن الشديد الذي يبرزه مولود برج الميزان سينعكس إيجابًا على حياته المهنية وبالتالي المادية، خصوصًا أنه قادر على التفوق في أي مجال يقرّر الانخراط فيه نظرًا لقدرته العالية على التواصل الدبلوماسي مع الآخرين فضلًا عن موهبته في إقناع المحيط بما يريد.

7- برج العقرب: إن غموض مولود برج العقرب قد يفيده في بعض الأحيان خصوصًا على الصعيد المهني، فهو قادر بذكائه الشديد الأقرب الى الاحتيال من الوصول الى كل ما يريد وتحقيق أهدافه ومشاريعه.

8- برج القوس: إن مولود برج القوس صاحب شخصي مغامر وبالتالي فإن الحظ هو حليفه في هذه الامور، فإما أن يكون قادر على الحصول على مستوى معيشي مليء بالرفاهية أو اختيار البساطة كوسيلة للعيش، لاسيما أن الاهم بالنسبة له هو التمتع بالحياة واختبار التجارب الجديدة البعيدة عن الروتين والمألوف.

9- برج الجدي: بكل بساطة، فإن مولود برج الجدي هو الأغنى بين كل الابراج، خصوصًا أنه نظامي للغاية ودقيق في مواعيده وجدي في كيفية التصرّف مع الأحداث أو الآخرين على السواء وبالتالي لا مجال إلاّ للنجاح والتفوق عنده.

10- برج الدلو: إذا كنت مولود برج الدلو، فهذا يعني أن الذكاء لديك سيخوّلك النجاح في حياتك المهنية والحصول على درجة معينة من الاستقرار المادي إلاّ أن الطموح لديك يجب أن يكون أقوى ويدفعك الى تحدي نفسك لتقديم الأفضل والتفوق.

11- برج الحوت: بالنسبة لمولود برج الحوت، فإن ما يعنيه هو الانعزال ضمن عالمه الخيالي الخاص به بعيدًا من الآخرين وبالتالي لن يعنيه الوصول الى مرحلة من الاستقرار المادي أو أن يكون صاحب ثروة طائلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads