المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر تفاصيل أول مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمدرسة ابتدائية بالغربية

السبت 24/سبتمبر/2016 - 02:08 م
محمد الشوبري
طباعة
نشبت مشاجرة عنيفة بين أولياء الأمور داخل مدرسة ناصر الابتدائية التابعة لإدارة غرب المحلة التعليمية في محافظة الغربية، علي أولوية دخول الطلاب وجلوسهم داخل الفصول .

 كان اللواء حسام خليفة مدير امن الغربية قد تلقي إخطارا من العميد اشرف عمارة مأمور قسم ثان المحلة عن ورد بلاغ من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة داخل المدرسة بين عدد من أولياء الأمور استخدموا فيها الأسلحة البيضاء مما أثار الفزع و الرعب بين أولياء الأمور والطلاب خوفا علي حياتهم لتعرضهم لأذى.

وتمكنت قوات الأمن من السيطرة عليهم. وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات. في الوقت الذي بدأ فيه عدد من طلاب المحلة اليوم الأول من الدراسة بالهروب من المدرسة ، إضافة إلى عدم حضور طلاب الشهادة الإعدادية في غالبية المدارس على مستوى المحافظة، في الوقت الذي قضى معظم طلاب الشهادة الثانوية أول أيام العام الدراسي على المقاهي، بعد حضور عدة دقائق بالمدارس تعرفوا خلالها على طبيعة الدراسة وآليات حضورهم، وانصرفوا بعدها خارج المدرسة، دون اعتراض من جان مسئولي إدارات تلك المدارس لعدم وجود فصول تستوعب طلاب الصف الثالث الثانوي والإعدادي بخلاف تصريحات مسئولي التعليم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads