المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. رغم الإرهاب مدارس شمال سيناء تنتظم فى أول أيام الدراسة

السبت 24/سبتمبر/2016 - 02:14 م
حمزة محمد
طباعة
بدأت الدراسة اليوم السبت فى 133 مدرسة على مستوى محافظة شمال سيناء، نظام الفترتين ومناطق وسط سيناء تحت تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات أمن شمال سيناء.

وتوافد الطلاب صباح اليوم على مدارسهم المختلفة وسط انتشار قوات الأمن التى خصصت دوريات أمنية خاصة بتأمين المدارس من أى أعمال إرهابية قد تحدث.

وتفقد اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء السيد الحبال، مدير أمن شمال سيناء، والدكتور إبراهيم التمادى، مدرسة الشهيد شريف محمد حسين في أول أيام العام الدراسى الجديد.

وقام المحافظ بتفقد عدد من فصول المدرسة للتأكد من سير العملية التعليمية في أول يوم من بدء العام الجديد، كما قام اللواء السيد الحبال مدير أمن شمال سيناء، بتقديم الهديا المدرسية للطلاب بعد الإجابة على بعض الأسئلة الموجهة إليهم.

وتابع اللواء السيد الحبال مدير امن شمال سيناء، ميدانياً الخدمات الأمنية المنوط بها تأمين المنشآت التعليمية مشدداً علي ضرورة العمل بجد واليقظة التامة من قِبل القوات وأهمية الوقوف علي المعوقات والسلبيات ومحاولة حلها في وقتها.

وقال الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إن الدراسة انتظمت بعدد 133 مدرسة مقيد بها 9346 طالبًا وطالبًة على مستوى 4 إدارات تعليمية، وهي «العريش، والشيخ زويد، والحسنة، ونخل».

وأكد التداوى إنه تم تخصيص 18 اتوبيس لنقل المعلمين من مدينة العريش الى مناطق وسط سيناء.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads