المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملة «ترامب» تعتزم شراء إعلانات بقيمة 140 مليون دولار

السبت 24/سبتمبر/2016 - 02:46 م
وكالات
طباعة
تعتزم حملة المرشح الجمهوري في سباق الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب شراء إعلانات بقيمة 140 مليون دولار أمريكي تبدأ من الآن وحتى يوم الانتخابات.

في حال الاتفاق على هذه الحملة الإعلانية، ستشمل أوقات بث تلفزيوني بما قيمته 100 مليون دولار، على أن تنفق ال40 مليون دولار الأخرى على إعلانات رقمية، وفقا لمستشار الاتصالات الرفيع جيسون ميلر.

تمثل هذه الخطة نهجا جديدا لرجل الأعمال الملياردير، الذي تفاخر مرارا خلال الأسابيع الأخيرة بأنه أنفق أقل بكثير من منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، وبدا أنه يعتمد بشكل كبير على التغطية الإعلامية الحرة لمؤتمراته الحاشدة.

خلال الأسبوع الجاري، أنفقت حملة ترامب 22 مليون دولار فقط على إعلانات التلفزيون والإذاعة، وفقا لمقياس "كنتار ميديا" لرصد الإعلانات السياسية.

أنفقت كلينتون أكثر من خمسة أضعاف على مثل هذا النوع من الإعلانات، والتي بلغت قيمته 124 مليون دولار حتى الآن.

تشمل خطة الإعلانات الجديدة لترامب 13 ولاية، من ساحات انتخابية رئيسية مثل فلوريدا ونورث كارولينا وأوهايو وبنسلفانيا، حتى الأهداف الجديدة مثل ولايات ماين ونيومكسيكو وويسكونسن، حسبما أفاد ميلر.

وأضاف ميلر أن إعلانات بقيمة 40 مليون دولار ستبث على التلفزيون العام.

وفي ظل بلوغ متوسطات الحملات الإعلانية نحو 16.7 مليون دولار أسبوعيا، لفت ميلر إلى شراء أول إعلانات بقيمة 15 مليون دولار الجمعة، بالرغم من أن مؤسسات ك"كنتار ميديا" لم تر على الفور دليلا على ذلك.

إجمالي حجوزات إعلانات كلينتون يبلغ 11 مليون دولار أسبوعيا، لكن حملتها يمكن أن تضيف إلى تلك الصفقات في أي وقت.

خطة ترامب الإعلانية تكلف أكثر مما لدى حملته من أرصدة في البنوك، ما يعني أنه بحاجة إلى الإنفاق من جيبه الخاص أو مواصلة جمع الأموال.

اعتبارا من أول سبتمبر، جمعت حملته 50 مليون دولار نقدا، بالرغم من أن البيان الصحفي الصادر في وقت سابق هذا الشهر، يفيد بأن لديها 97 مليون دولار عندما تشمل الحسابات المشتركة لحلفائه في الحزب الجمهوري.

واصل ترامب تجربة قوية لجمع الأموال عبر الانترنت هذا الشهر، حسبما أفاد مساعدون في الحملة.

ومع ذلك، قال ميلر إن إعلانات التلفزيون العامة ستركز على قضايا رئيسية بحملة ترامب، مثل الاقتصاد والقانون والنظام.

في المقابل، يتوقع أن تركز الإعلانات المحلية على الطرق التي ستفيد بها سياسات ترامب المجتمعات المحلية والأسر، بحسب ميلر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads