المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حقائق جديدة في جريمة قتل «سامية شهيد» بباكستان

السبت 24/سبتمبر/2016 - 04:02 م
اسراء عامر
طباعة
وقعت بريطانية مسلمة ضحية "جريمة شرف"، بعدما أقنعتها والدتها وشقيقتها بالقدوم إلى باكستان عبر ادّعاء أن والدها يُحتضَر في المستشفى، بحسب ما كشفته المحكمة.

وقد أورد موقع "دايلي مايل" أن سامية شهيد، 28 عامًا، من برادفورد في المملكة المتحدة، وقعت ضحية مكيدة من أسرتها التي أرادت التخلص منها لأنها هجرت نسيبها الذي أُرغِمت على الزواج به.
وقد اتّهمت الشرطة الباكستانية والدها محمد شهيد وزوجها الأول محمد شكيل بقتلها، ويطلب المدّعون العامون عقوبة الإعدام لهما في حال ثبوت التهمة بحقهما.

إلا أنه ورد في تقرير نهائي حول مقتلها أن والدتها امتياز وشقيقتها مديحة متهمتان بـ"ابتزازها عاطفيًا" من أجل القدوم من دبي حيث تعيش مع زوجها الثاني إلى باكستان، وأنهما مطلوبتان بتهمة "التحريض على الجريمة". يبدو أن مديحة كانت تتصل بشقيقتها الكبرى يوميًا طوال 15 يومًا وتخبرها "باكية" أن والدها المصاب بالسكري يقبع في المستشفى في حالة حرجة جدًا. يضيف التقرير أن الوالدة امتياز "صوّرت أيضًا لابنتها عبر الهاتف أن والدها بحالة سيئة جدًا وابتزّتها عاطفيًا كي تدفعها للقدوم إلى باكستان حيث لقيت حتفها".

وكانت الضحية قد كتبت في رسالة نصّية إلى صديقتها: "لم تخبرني عائلتي بالأمر لكن شقيقتي الصغرى اتصلت باكية". وبعد قدومها إلى باكستان أقدم زوجها الأول على اغتصابها، ومن ثم قتلها بمساعدة والده.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads