المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعيين منسق إعلامي للأنشطة الطلابية بجامعة بنها

السبت 24/سبتمبر/2016 - 10:51 م
غادة وحيد
طباعة
أصدر الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، قرارًا بتعيين الدكتور وليد صلاح الدين، منسقًا إعلاميًا جديدًا للأنشطة الطلابية بجامعة بنها، وذلك بناءً على ترشيح الدكتور خالد العيسوي، المنسق العام للأنشطة الطلابية بجامعة بنها، والدكتور مصبح عبد الله، مدير عام رعاية الطلاب بجامعة بنها.

وقال الدكتور وليد صلاح الدين، إن الاهتمام بالأنشطة الطلابية، جاء بناءً على توجيهات رئيس الجامعة، لتوفير مناخ علمي لمراكز الأنشطة الطلابية ودعم أفكار الشباب وتشجيع المبادرات الطلابية الهادفة وتكريم المتميزين من الطلاب مع ضرورة وضع خريطة للأنشطة الطلابية على مدار العام الجامعى بأكمله.

وأشار إلى أن بداية العام الدراسي شهدت احتفاليات داخل 11 كلية بالتنسيق مع اتحاد طلاب الجامعة والإدارة العامة لرعاية الطلاب تضمنت عروضًا احتفالية متنوعة، لاستقبال طلاب الجامعة الجدد والقدامى وتقديم فقرات فنية وعروض للجوالة، وتكليف الجوالة والخدمة العامة باستقبال زملائهم الجدد وتعريفهم بالأنشطة المتاحة بكل الكليات.

كما تم عمل مسابقات بين الطلاب في الأنشطة الطلابية والرياضية المختلفة مما أضفى جوًا من البهجة والألفة والارتياح بين الطلاب الجدد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads