المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. اعتصام أولياء الأمور فى مدرسة «علي مبارك التجريبة» ببني سويف

الأحد 25/سبتمبر/2016 - 12:32 م
احمد فتحي
طباعة
رفض أولياء أمور مدرسة على مبارك التجريبة بمدينة بنى سويف، دخول أبنائهن فى مرحلة رياض الاطفال والصف الأول الابتدائى إلى الفصول واعتصموا فى فناء المدرسة إعتراضا على عدم قيام ادارة المدرسة بعمل سور حديدى فاصل بين مدرسة الشهيد صفوت الابتدائية ومدرسة على مبارك التجريبية الملحقة بها وقام أولياء أمور المدرسة بالاتصال بشرطة النجدة والابلاغ عن عدم قيام إدارة المدرسة بتنفيذ تعهداتها لهم باقامة سور حديدى فاصل بين المدرستين.

وفوجىء أولياء أمور المدرسة باللواء محمد الخليصى، مديرالأمن يدخل إلى أولياء الأمور فى فناء المدرسة ويقف معهم يستمع الى شكواهم.

 وقال أحمد على ولى أمر طالبة لمدير الأمن، إن مدرسة على مبارك التجريبية لها مبنيان الأول به الصفوف من الأول الابتدائى حتى السادس الابتدائى، والمبنى الثانى ملحق على مدرسة الشهيد صفوت الابتدائية، ومناهج التجريبيات غير مناهج الابتدائى العام، وأن ادارة المدرسة اتفقت معنا كأولياء أمور لرياض الأطفال والصف الاول الابتدائى، على إقامة سور حديدى فاصل بين المدرستين قبل دخول المدارس وفوجئنا بأن إدارة المدرسة لم تفى بوعودها معنا فلم نقم بادخال أولادنا إلى الفصول.

فيما قالت مديرة المدرسة لمدير الأمن، إنها أرسلت إلى الأبنية التعليمية مطلب أولياء الأمور إلا أنهم لم يقوموا بالتنفيذ فتم وضعنا فى حرج مع أولياء الأمور.

وعلى الفور إتصل اللواء محمد الخليصى، مدير الأمن بالمهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف وأبلغه بالواقعة واتفق المحافظ ومدير الأمن على اقامة السور الحديدى من قبل الأبنية التعليمية حرصًا على مصلحة التلاميذ وانهاء اعتصام أولياء الأمور فى المدرسة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads