المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدير إدارة كفر شكر تتفقد عدد من المدارس

الأحد 25/سبتمبر/2016 - 12:47 م
غادة وحيد
طباعة
تفقدت سعاد فرج سالم، مدير عام إدارة كفر شكر التعليمية بمحافظة القليوبية، يرافقها محمد الهادى رئيس مجلس مدينة كفر شكر، عددًا من المدارس في أول يوم من العام الدراسي الجديد، عدة مدارس للإطمئنان على حسن سير العملية التعليمية فى أول يوم دراسى، بحضور خالد الشربينى، مدير إدارة التخطيط بالإدارة التعليمية.

وبدأت "سعاد"، الجولة بحضور الطابور بمدرسة كفر شكر الأعدادية بنات، ومدرسة 25 يناير الرسمية للغات، وألقت كلمة أكدت فيها على تفعيل لائحة الإنضباط المدرسى الجديدة وتوزيع دليل تأمين المدارس للحفاظ على حياة الطلاب ومنعا للهروب من اليوم الدراسى والإلتزام بالزى المدرسى وعدم الإنسياق وراء الشائعات والحديث فى السياسة.

كما تفقدت مدارس المنشاة الصغرى والكبرى وقامت بتوزيع بعض الهدايا على أطفال مدارس رياض الأطفال بمناسبة العام الدراسى الجديد.

ووجهت مديرة الإدارة كلمة للشهيد الذى ضحى بدمائة من أجل الحفاظ على تراب الوطن بأن يطمئن وأن وراءه جيل صاعد من الشباب المتعلم والواعد يثأرون له ويأخذون حقه.

وأضافت مديرة الإدارة على ضرورة الولاء والإنتماء للطلاب تجاة الوطن والحفاظ على المدرسة وحث الطلاب على الاجتهاد والمعلمون على العمل للخروج بعام دراسى مميز. 

ودعت فرج لإطلاق مبادرة «هيا نعمل ونتعلم من أجل رفعة الوطن»، متوعدة بإحالة أى معلم أو طالب يخوض فى السياسة داخل أسوار المدرسة إلى جهات التحقيق.

وأشارت إلى عدم تحصيل أي تبرعات من الطلاب وأولياء الأمور تحت أى مسمى والتأكيد على النظافة ورفع القمامة من داخل وخارج أسوار المدارس وعدم ربط توزيع الكتب الدراسية بالمصروفات حفاظًا على مستقبل الطلاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads