المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. منتقبة تقود فرقة موسيقى الميتال

الأحد 25/سبتمبر/2016 - 01:12 م
ولاء سيد
طباعة
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر إمرأة منتقبة تقود فرقة موسيقى الميتال على جيتار كهربي.

وتُدعى المرأة جيزيل ماري، تبلغ من العمر 42 عامًا، واعتنقت هذه المرأة الإسلام بعد وفاة والدها بعدة أشهر في عام 2009 بألمانيا، حيث كانت تنتمي لعائلة كاثوليكية، تعيش الآن بساوباولو بالبرازيل، وهي تعزف بفرقة شقيقها منذ عام 2012 التي تقودها.

ورغم أن الفيديو منذ عام 2015، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوه الآن وحاز على إعجاب الكثيرب، وعلقت ماري على تداول هذا الفيديو لها، «لا يتوقع الناس رؤية امرأة مسلمة ترتدى النقاب تمارس دينها بشكل صحيح، وتقود فرقة موسيقية باحتراف، مما أصاب العديد بالصدمة والاستنكار».

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads