المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسين عربي : لاصحة لما أشيع عن مطالبتي بفصل النوبة عن مصر

الأحد 25/سبتمبر/2016 - 01:38 م
طباعة
نفى ياسين عبد الصبور عربي، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة نصر النوبة، ما أشيع مؤخرًا على بعض صفحات التواصل الاجتماعي عن دعوته لانفصال النوبة عن مصر، قائلًا "النوبة قلب مصر، وهل يتجزأ القلب عن الجسد وهل القلب يستطيع الآن أن يعيش بعيدًا عن الجسد وهل الجسد يعيش بدون قلب".

وتابع عبد الصبور: "حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن ينشر مثل هذه الأكاذيب التي لا أساس لها من الصحة، وعلى الجميع مراجعة المؤتمر الأخير وفعالياته، والذي كان للاستماع لكل الرؤى والفعاليات على مسمع الجميع ولم يكن من ينادي أبدا بالانفصال عن مصرنا الحبيبة".

وأضاف عبد الصبور، الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدر أهل النوبة، وذكر ذلك أكثر من مرة والنوبيين يقدرون ذلك، لافتًا إلى أن هناك توصيات من مجلس النواب بعد زيارته للنوبة أكثر من رائعة، ولكنها لم تفعل بفعل فاعل من مجلس الوزراء.

وشدد عبد الصبور، على أن من يخلق الأزمة هو مجلس الوزراء والتعطيل من مجلس الوزراء، مؤكدًا أن كل ما يشاع كذب وافتراء ولا يمكن أن يطالب أو يفكر حتى في مثل ما يشاع، مطالبًا أبناء "النوبة" بنشر هذا التكذيب حتى يعلم الجميع حقيقة انتماء النوبة إلى مصر قلبًا وقالبًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads