المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. رئيس جامعة القناة يتفقد الكليات في بداية العام الدراسي

الأحد 25/سبتمبر/2016 - 01:57 م
ريهام الجناينى
طباعة
أجرى الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، جولة على جميع مبان ومنشآت وكليات الجامعة، حيث بدأ جولته بتفقد مركز تطوير التعليم، بأول يوم بالعام الدراسى الجديد.

وقام بالقاء كلمة ترحيبية من داخل الاستوديو رحب فيها بابنائه الطلاب وهنأهم بالعام الجديد ودعاهم للتواصل مع إدارة الجامعة مؤكدا ان كل فرد داخل الجامعة يعمل لصالح الجامعة ودعاد نوابه الثلاث وأمين الجامعة لالقاء كلمة للطلاب.

وقال الدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن الجامعة مفتوحة لجميع الطلاب لتحصيل أكبر قدر من التعليم الي جانب الانشطة الطلابية، ونعدكم بانتظام الدراسة من اليوم الأول.

كما قام الدكتور طارق رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالتأكيد على أن الجامعة غنية بالبنية التحتية من ملاعب وقاعات لممارسة اﻷنشطة ودعاهم الي ضرورة التواصل مع مركز الدعم الاكاديمي مؤكدا ان الجامعة تسعى لتخريج طالب مواكب لسوق العمل الدولي.

وانتقل غراب باكمال جولته داخل المركز حيث زار الموقع الالكتروني ومشروع البورتال تحت اشراف أحمد الشامي والدكتور أيمن فتحي.

و اتجه إلى كلية طب الأسنان وكان في انتظاره الدكتور عبادي القاضي عميد كلية اﻷسنان وتفقد سيادته مستشفى الاسنان التعليمي وعيادات تقليم الاسنان والتشخيص واشعة الفم والتعقيم وطب الفم وامراض اللثة وعيادات التيجان والجسور.

وفي كلية الصيدلة استقبلته الدكتورة دينا عبدالله وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب حيث تفقد مكاتب العاملين بالادارة داخل الكلية والاقسام المختلفة بالكلية وايضا تفقد قاعات برنامج الصيدلة اﻹكلينكية وأشار إلى ضرورة تعديل اماكن السبورة الذكية وأكد لطلاب كلية الصيدلة على ضرورة ان يتعلموا جيدا من اساتذتهم الي جانب ممارسة النشاط الطلابي.

وتوجه رئيس الجامعة بعدها إلي كلية التمريض واستقبلته الدكتورة وفاء عبد العظيم عميد كلية التمريض والدكتورة ايناس عبدالله وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعدد من اعضاء هيئة التدريس بالكلية ودعا الطلاب الى ممارسة النشاط ذلك للمستوى الراقي الذي تميزت به كلية التمريض في الانشطة الرياضية المختلفة خلال العام الماضي.

وفي كلية الطب البشري استقبله الدكتور طارق فؤاد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وحرص رئيس الجامعة على حضور اللقاء التعريفي للطلاب وحرص على إلقاء كلمة للطلاب وانهم بكلية متميزة داخل جامعة متميزة.

وفي كلية التجارة قام الدكتور احمد زكي عميد الكلية ووكلاء كلية التجارة واعضاء هيئة التريس بإعداد لقاء تعريفي للطلاب عن اقسام الكلية والبرامج التعريفية.

وخلال جولته حرص الدكتور ممدوح غراب على تفقد حفل استقبل الطلاب الذي تنظمه الادارة العامة لرعاية الشباب والذي شمل مسابقات في الانشطة المختلفة.


وبنهاية الجولة آشاد بمستوى الطلاب وتميزهم العام الماضي وحصولهم على المركز الثالث في بطولة الجامعة لكرة القدم مؤكدا أنهم نموذج يحتاز به لطلاب الكليات بأن ممارسة النشاط لا تتعارض مع الدراسة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads