المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. مسيرة احتفالا بمهرجان التمور الثالث بالوادي الجديد

الأحد 25/سبتمبر/2016 - 03:42 م
محمد حجى
طباعة
نظمت محافظة الوادى الجديد، اليوم الأحد، مسيرة حاشدة في شوارع مدينة الخارجة شاركت فيها العديد من الجهات احتفالًا بمهرجان التمور الذي تنظمه المحافظة للمرة الثالثة.

شارك في المسيرة فرق الفنون الشعبية بمحافظة سوهاج والمنيا والوادى الجديد وعدد من مدارس المحافظة وفرق الكشافة والأزهر والوحدة المحلية لمدينة الخارجة والوحدات القروية.

تأتى المسيرة على هامش إحتفالات المحافظة بمهرجان التمور في نسخته الثالثة والذى يقام على مدار يومين، ويتضمن الإحتفال عدد من الندوات والمؤتمرات والاحتفاليات الفنية.

وأقيمت إحتفالية عقب الانتهاء من المسيرة حضرها اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد وبحضور المهندسة حنان الخضري مساعد وزير التجارة والصناعة ولفيف من أساتذة الزراعة وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة واللواء مصطفى عبد الرحيم سكرتير عام المحافظة المساعد وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة وبمشاركه التربية والتعليم والأزهر وفريق الكشافة الجوية والشباب والرياضة والوحدات المحليه وهيئه تنشيط السياحة وجموع المواطنين.

تضمنت الإحتفالية مرور أطفال التربية والتعليم حاملين أعلام المحافظة وجريد النخيل، تقديم عروض فنيه للفرق الشعبية «الوادى الجديد واسيوط والمنيا»، وتم إقامة معرض منتجات التمور على هامش الاحتفال بفندق الخارجة.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads