المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أضرار استخدام زيت القلي المستعمل أكثر من مرة

الأحد 25/سبتمبر/2016 - 04:29 م
طباعة
عادة ماتستخدم الكثير من النساء زيت القلي أكثر من مرة دون العلم بمدى خطورة ذلك على صحتها وصحة أسرتها، لذلك نقدم لكم الأضرار الناتجة عن استخدام زيت القلي أكثر من مرة.

- التسمم الغذائي

من الأفضل أن تتخلصي من زيت القلي في الحال، لأنه سيكون معرضًا لبعض أنواع البكتيريا المسببة للتسمم الغذائي والتي تتغذى من بقايا الطعام العالقة في الزيت، فتنتقل بعدها إلى الطعام الذي نقليه في الزيت نفسه وتسبب المشاكل الصحية.

- الأمراض الخطيرة

الزيت المقلي ينتج به نسبة عالية من الشقائق الحرة التي تنتقل إلى الطعام، وتتسبب في إصابة الجسم بالأمراض الخطيرة مثل السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية.

- الكوليستيرول

استخدام نفس الزيت للقلي مرة أخرى يرفع تلقائيًا نسبة الكولستيرول الضار LDL في الدم ما يسبب أمراض القلب والأوعية الدموية وتصلّب الشرايين.

- أمراض أخرى

القلي بنفس الزيت مرة ثانية يسبب حدوث الحموضة بالجسم والمعدة والإصابة بالشلل الرعاش والزهايمر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads