المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الوادي الجديد يفتتح معرض «شتلات النخيل» بالمهرجان

الأحد 25/سبتمبر/2016 - 04:40 م
محمد حجى
طباعة
افتتح اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، معرض شتلات الفاكهة وأشجار النخيل بفندق الخارجة العام، على هامش فعاليات مهرجان التمور الثالث، الذي تنظمه المحافظة على مدار يومين متتالين.

أقيم المعرض بفندق الخارجة العام، ورافق عشماوي في الافتتاح المهندسة حنان الخضري، مساعد وزير التجارة والصناعة، ولفيف من أساتذة الزراعة، وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

وقال عشماوي إن عدة شركات ومصانع ومنتجين شاركوا في المعرض الذي يضم جميع منتجات النخيل «تمور مصنعة، خام، خوص، صناعات الجريد»، بالإضافة إلى معرض المنتجات الحرفية واليدوية.

ونظمت المحافظة المعرض بالتعاون مع مديرية الثقافة الجماهيرية، ومركز الصناعات الحرفية، ومعرض المشغولات اليدوية الذي نظمته كلية الفنون الجميلة بجامعة أسيوط.

وأضاف عشماوى أن المهرجان يهدف إلى الترويج السياحي عن المحافظة ومقوماتها حيث شارك وفد سياحي بريطاني في فعاليات المهرجان لتعريفهم بمقومات الواحات.

واستقبلت محافظة الوادي الجديد اليوم فعاليات اليوم الثاني لمهرجان التمور الثالث بالمحافظة، من خلال عدة عروض فنية شملت مواكب زهور وسيارات الوحدات المحلية للقرى والمدن، حاملة أشجار النخيل وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي ومحافظ الإقليم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads