المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقيب المعلمين: لن نقبل المساس بكرامة المدرسين

الأحد 25/سبتمبر/2016 - 06:55 م
محمد العطار
طباعة
هنأ خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، جموع المعلمين وأعضاء النقابة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

وطالب «الزناتي» المعلمين، بضرورة بذل المزيد من الجهد لخدمة الوطن والتعليم والمنظومة التعليمية، لتربية جيل جديد يعمل على خدمة الوطن، مؤكدًا على حرص النقابة الدائم على خدمة أعضائها والمطالبة بحقوق المعلمين.

كما أكد نقيب المعلمين، على أن المعلم هو حجر الأساس داخل المنظومة التعليمية، لذلك لابد من توفير مناخ جيد له للحصول على الاستفادة القصوى منه، مشيرًا إلى أن النقابة لا تألوا جهدًا في تنمية قدرات أعضائها من خلال الدورات شبه المجانية التي تنظمها النقابة من خلال المعهد العربي للدراسات التابع لاتحاد المعلمين العرب، إيمانًا من النقابة بضرورة تطوير المعلمين وإطلاعهم على كل جديد لمواكبة العصر، لأن التعليم هو الذي يقوم ببناء مستقبل الأوطان وتقدمها.

وأكد «الزناتي» على أن النقابة هي الحصن الآمن والكيان الوحيد للدفاع عن حقوق المعلمين، وأنه لن يقبل المساس بكرامة المعلم، مطالبًا المسئولين بالعمل على إعطاء المعلمين حقوقهم سواء المادية أو الإجتماعية، متمنيًا للجميع عام دراسي جيد وأن يكون هذا العام أفضل من الأعوام السابقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads