المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. برنامج «الوسط الفني» يفضح علاقة تامر حسني بمواقع الشذوذ

الأحد 25/سبتمبر/2016 - 08:35 م
حسن أمين
طباعة
أكد الإعلامي أحمد عبد العزيز، إن الموقع الرسمي للفنان تامر حسني، تحول إلى موقع للشذوذ الجنسي، حيث يظهر به مقاطع فيديو جنسية.

وتسائل «عبد العزيز»، خلال برنامجه «الوسط الفني»، المذاع عبر فضائية «إل تي سي»، أن الموقع الأصلي حصل على أموال تتعدى الـ 100 ألف دولار شهريًا، مقابل تحويله لموقع ذو محتوى جنسي، مطالبًا «تامر» بضرورة نفي علاقته بالموقع وطالبه بسرعة الرد وتبرير ما تم اكتشافه على الموقع الرسمي الوحيد لـ «تامر» على شبكة الإنترنت والذي يحوي فيديوهات إباحية للشذوذ.

وصرح ياسر قنطوش، المحامي بالنقض، من خلال البرنامج، بأنه ينوي تقديم بلاغ رسمي ضد تامر حسني، بتهمة التربح المادي من اليوتيوب بعرضه لمواد إباحية على موقعه الرسمي.

وذكر الإعلامي أحمد عبد العزيز، أن الموقف الأكثر إحراجًا الذي تعرض له المطرب «تامر حسني» أثناء إحياؤه إحدى حفلاته، هو تواجد المطربة «مروى» ضمن الحضور والتي صعدت إلى المسرح، وقامت بمعانقة وتقبيل «حسني» والتصوير على طريقة السلفي بكاميرا هاتفها المحمول، وهو ما أثار حفيظة «بسمة بوسيل» زوجة تامر، والتي كانت بصحبته في الحفل، مما اضطر «حسني» إلى النزول بجوارها وغنى لها «يانور عيني».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads