المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تطهير غرف الإقامة بالمدينة الطلابية بجامعة الأزهر

الإثنين 26/سبتمبر/2016 - 10:25 ص
محمد العطار
طباعة
أكد الدكتور ابراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر استمرار العمل في صيانة مباني المدينة الجامعية، مشيرًا إلى أنه يتم تنظيف وتطهير غرف الإقامة وتعقيمها بشكل كامل، مضيفًا أنه تم التنسيق مع كافة الجهات المعنية لبدء عام دراسي جديد حافل بالعلم والعطاء.

وشدد "الهدهد"، فى بيان صحفي له، على أن الجامعة ستواجه بكل حسم كل الخارجين على القانون وذلك بسرعة اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لمعاقبة من يحاول أن يعكر صفو الدراسة.

وشكر الهدهد طلاب الجامعة الحريصين على حسن سير الدراسة كما توجه بالشكر والعرفان لجميع مؤسسات الدولة التي ذللت جميع العقبات بدءا من رئيس الجمهورية والحكومة المصرية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads