المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قائد المنطقة الشمالية: «غيط العنب» نموذجا فريدا للتكافل الاجتماعى

الإثنين 26/سبتمبر/2016 - 10:41 ص
طباعة
قال اللواء أركان حرب، محمد الزملوط، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، إن مشروع غيط العنب يعبر عن التلاحم بين القوات المسلحة وأبناء الشعب المصري، وإن هناك تعاونا صادقا مع المجتمع المدني من رجال الأعمال والبنوك والجامعات، وبإشراف من المنطقة الشمالية العسكرية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لإنجاز هذا العمل في التوقيت المحدد وبجودة عالية.

وأضاف قائد المنطقة الشمالية العسكرية، في كلمته أثناء افتتاح الرئيس السيسي مشروع بشاير الخير 1 بمنطقة غيط العنب فى الإسكندرية، أن هذا المشروع يعد نموذجا فريدا للتكافل الاجتماعي، حيث كان رجال الأعمال في الإسكندرية على قدر المسئولية، وتم التنسيق مع البنك الأهلي المصري الذي كان على قدر المسئولية المجتمعية وتحمل معنا إتمام هذا المشروع.

وتابع: المشروع يثبت أننا إذا تعاوننا سوف نستطيع تغيير وجه الحياة في مصر، موضحًا أنه تم إنشاء مركز لرعاية ذوى الاحتياجات الخاصة والاهتمام بهم، كما تم استغلال أسطح بعض المباني لإنشاء خلايا الطاقة الشمسية.

وأهدى اللواء أركان حرب محمد الزملوط، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، مصحفاً شريفاً للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد انتهاء كلمته، وعرض دور المنطقة الشمالية العسكرية فى تطوير منطقة "غيط العنب"، والتي تقع ضمن خطة تطوير العشوائيات بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يقوم الرئيس السيسى اليوم بعد الاستماع لمراحل تنفيذ المشروع بتسليم عقود تمليك الشقق الجديدة للأهالى، وسيتفقد عددا من العقارات السكنية والوحدات من الداخل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads